728 x90

كيف ترسل رسائل نصية عبر جهاز الكمبيوتر مع تليفونك الاندرويد

لنفترض انك جالس امام الكمبيوتر الخاص بك و وصلتك رسالة نصية في تليفونك المحمول سوف تقوم برفع التليفون و فتحته و فتح الرسالة و الرد عليها بواسطة لوحة المفاتيح الصغيرة ... لماذا لاتسخدم جهازك الكمبيوتر او اللبتوب للرد على الرسائل . حيث يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للرد على الرسائل .

من المعروف انه هذا الشي ليس بالجديد و هي موجودة من سنين و لكن هنا ماسوف نقدمه لكم هو قائمة بافضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها بشكل احترافي و تساعد في التعامل مع جوالك الاندرويد .


MightyText (Free for Limited Use, $4.99/Month or $39.99/Year for Pro)

يعتبر هذا التطبيق احد افضل التطبيقات استخداما و اسهلها و ذات امكانيات كبيرة لعمل المراسلة بواسطة الكمبيوتر او اللبتوب ماعليك الا الدخول على التطبيق في جهازك و الدخول عبر الموقع الخاص بالتطبيق و ربط بينهم بواسطة حسابك في الجوجل حيث سوف تتمكن من ارسال الرسائل النصية القصيرة بكل سهولة حتى و لم يكن الجهازين مرتبطين بنفس شبكة الانترنت .

فكرة التطبيق انه في حالة ماتم استلام رسالة ما سوف تظهر لك مباشرة في شاشة اللبتوب او الكمبيوتر و يمكنك الرد من خلاله.

عيب هذا التطبيق انه محدود ب 250 رسالة في الشهر و لكن في نسخته المدفوعة يمكنك ان تزيل هذه الحدود و الاستمتاع بمراسلة غير محدودة و قيمة النسخة المدفوعة هي 4.99 دولار شهريا .


MySMS (Free for Basic Use, $9.99 Per Year for Premium)

اذا كنت تبحت عن تطبيق اقل تكلفة و امكانيات جيدة فهذا التطبيق يعتبر الانسب من ناحية المبدا يعتبر نفس فكرة تطبيق MighyText و لكن لن تجد حدود في عدد الرسائل المرسلة في نسخته المجانية  و اذا كنت لا تريد اي مزايا اكثر فيعتبر النسخة المجانية كافية لعملية استلام و ارسال الرسائل .

في نسخته المدفوعة التي تكلف 9.99 سنويا تجد ان ادارة الرسائل اسهل بكثير و كذلك جدولة الرسائل و ربطه بهاتف محمول اخر و ارشفة الرسائل وتفعيل خاصية اصدار و حفظ الرسائل .

Pushbullet (Free for Basic Use, $4.99/Month or $39.99/Year for Pro)


يعتبر بكل سهولة انه احد اشهر التطبيقات لمستخدمي الاندرويد حيث انه يحتوى على العديد من المزايا التي قد تحتاج الى مجموعة من التطبيقات للحصول عليها .
تكلفة هذا التطبيق في نسخته المتطورة تبلغ  4.99 دولار في الشهر و 39.99 دولار في السنة .

تعتبر ميزة ارسال الرسائل احد اهم ممزيات هذا التطبيق و اكثرها ثقة و عيب هذا التطبيق في نسخته المجانية انه يتم ارسال 100 فقط .






كيف ترسل رسائل نصية عبر جهاز الكمبيوتر مع تليفونك الاندرويد Osama Ahlasa on 5:44 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.