728 x90

تعرف على اكثر الاشخاص ربحا من اليوتيوب لعام 2016 لن تصدق على كم يتحصلون.

من المعروف ان اليوتيوب هو اكبر المواقع المختصة في نشر الفيديوهات و اكثرها مشاهدة و لكن هل تسالت مالذي يتحصله الذين ينشرون الفيدوهات داخل هذا الموقع .

الاجابة العديد من الاموال و بارقام فلكية لم و لن تتوفعها نحن هنا نتحدث عن ملايين من الدولات سنويا و هنا سوف اعرض عليكم قائمة باكثر 10 اشخاص ربحا من اليوتيوب .

بداية في المرتبة العاشرة 

10-Hank Green هانك غرين 

هذا الشاب يتحصل على مايعادل 2مليون دولار سنويا و هذا اقل الاشخاص في هذه القائمة عمره 36 سنة يقوم بنشر فيدوهات تعليمية و بعضها ترفيهية .



9-(tie) Lily Singh ليلي سانق


فتاة عمرها 27 سنة هندية كندية فتحت قناتها على اليوتيوب عام 2010 و تقوم بنشر العديد من المقاطع المضحكة و التي تقوم بتصويرها بنفسها و تتحصل هذه الفتاة مايعادل 2.5 مليون دولار سنويا.


8-(Tie) Rosanna Pansino روسانا بانسينو 

فتاة عمرها 31 عام مشهورة بطبخها و نشر فيدوهات حول الطبخ مما جعلها مشهورة في اليوتيوب و تتحصل هذه الفتاة على 2.5 مليون دولار 



7-اكثر من 15 مليون مشترك في قناتها على اليوتيوب و اكثر من 2 مليار مشاهدة لجميع فيدوهاتها تقوم بنشر فيديوهات شخصية تتعلق بحياتها و روتينها اليومي تتحصل على ما يعادل 2.9 مليون دولار في السنة .


6-Roman Atwood 

هذا الشخص يقوم بعمل فيدوهات  لكاميرا خفية و يقوم بنشرها في اليوتيوب يتحصل على مايقارب من 4.5 مليون دولار في السنة 

5-Grace Helbig
هذه الفتاة تتحصل على مايقارب من 5 مليون دولار سنويا عبر نشر فيدوهات في قناتها على اليوتيوب

4-Markiplier
عمره26 سنة و لديه اكثر من 12 مليون مشترك في قناته على اليوتيوب بدا في نشر الفديوهات في عام 2012 و اليوم اصبح في قائمة اكثر الاشخاص الذي يتحصلون على اكبر اجر مايقارب 5.1 مليون في السنة 

3-Smosh
هذا البرنامج الذين يديره هذين الشخصين احد اكثر البرامج نجاحا على اليوتيوب حيث وصل عدد المشتركين في القناة اكثر من 22 مليون مشترك و يتحصلون على مايقارب 11.8 مليون دولار في السنة .


2-Pewdiepie
هذا الشخص السويدي في المرتبة التانية من اعلى الاجور و كان في العام السابق في المرتبة الاولى لديه مايقارب 43 مليون مشترك في قناته على اليوتيوب و يتحصل على ماياقارب 18 مليون دولار سنويا

1-Michelle Phan
في المرتبة الاولى لاعلى اجر على اليوتيوب هي هذه الفتاة التي تقوم بنشر فيدوهات عن استخدام المكياج و تتحصل على مايقارب من 50 مليون دولار في السنة .


اذا اردت ان تكون منهم هنا شرح عن كيفية الاستفادة من اليوتيوب



تعرف على اكثر الاشخاص ربحا من اليوتيوب لعام 2016 لن تصدق على كم يتحصلون. Osama Ahlasa on 2:14 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.