728 x90

شركة سامسونج تعلن عن جهازها الجديد جالكسي اس 8 و هذه اهم مواصفاته

كشفت شركة سامسونج النقاب عن جهازها الجديد Galaxy s8 بشاشة 5.8 انش و الحجم الاكبر بحجم 6.2 انش Galaxy s8 + تبدا التسويق له بعد الاحراج الذي تسبب للشركة من خلال جهاز نوت 7 الذي كان يعاني من احتراق في بطاريته .


و من ابرز مايتميز به هذا المنتج الجديد هو الشاشة الغير متناهية و و المنحنية الجوانب و التي تاخذ كافة الجزء الامامي من الجهاز مع دقة عالية في الوضوح

الجهازين يحملان نظامي التعرف على الوجه و بصمة الصوت و ذلك لزيادة الحماية للجهاز مع نظام الرقم السري المعروف و بالنسبة للكاميرة الخلفية فهي تقريبا تحمل نفس مواصفات الجهاز السابق جالاكسي اس 7 مع جودة 12 ميجا بكسل للكاميرة الخلفية اما الكاميرا الامامية فهي بجودة 8 ميجا بكسل .

الهاتف سوف يكون متاحا عالميا بي 5 الوان مختلفة و 3 الوان فقط سوف تكون متاحة في الولايات المتحدة الامريكية و هي الاسود و الفضي و الفضي الغامق.

اليوم هو يوم الاعلان عن هذا المنتج و يمكن للجميع طلب شرائه مسبقا اعتبار من يوم 30مارس ويكون متاحا للبيع يوم 21ابريل

في هذا الجهاز الجديد تم اضافة نظام بيكسي المساعد الذكي و الذي سوف يكون مشابها لنظام سيري في اجهزة الاي او اس و لكن يتميز هذا النظام بدقة اكبر و استقبال الاوامر الصوتية بوضوح .

و مع اضافة الى ميزة التصوير بنظام 360 يكون هذا الجهاز فيه من المميزات التي ستنال بالتاكيد اعجاب الكثير من محبي اجهزة الاندرويد.


شركة سامسونج تعلن عن جهازها الجديد جالكسي اس 8 و هذه اهم مواصفاته Osama Ahlasa on 2:14 ص 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.