728 x90

افضل 10 تطبيقات لاجهزة الاندرويد لعام 2015 يجب ان تجربها.

اجهزة الاندرويد اصبحت من اهم و اكثر الاجهزة انتشارا في العالم و المطورون في تنافس دائم في تصميم و انشاء اقوى و افضل التطبيقات التي قد يستفيد منها مستخدمي اجهزة الاندرويد 

© ANDROIDPIT

هنا سوف نقوم بعرض افضل 10 تطبيقات اندرويد في عام 2015 يجب ان تجربها لما لها فائدة كبيرة لجميع مستخدمي اجهزة الاندرويد .



1-اقوى تطبيق للرياضة   7 Minute Workout 
© ANDROIDPIT
اذا كنت تريد ان تعمل على تنقيص وزنك او تريد ان تحافظ على لقياتك و نشاطك الجسدي فهذا التطبيق هو الافضل الذي سوف يعمل على مساعدتك على تطوير نفسك و الحصول على كيفية ممارسة الرياضة بشكل صحيح. ابدا في الحصول على الطاقة و تنقيص الوزرن مع تطبيق   7 Minute Workout 


2-افضل تطبيق للحماية من الفيروسات Avast Mobile Security & Antivirus
© ANDROIDPIT
نستخدم اجهزتنا بشكل يومي و التعرض للهجوم من الفيروسات امر وارد جدا و هو منشتر بشكل كبير و يجب على المستخدمين العمل على حماية اجهزتهم من هذه الفيروسات و هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على الحماية و لكن نرى ان افضلهم هو تطبيق avast للحماية فهو خفيف و يعمل على حماية جهازك بشكل كبير كما يحتوي على ميزة تعقب الاجهزة في حالة سرقتها و كذلك يحتوي على ميزة مسح كل مافي جهازك عن بعد في حالة انه لامجال لاستعادة جهازك المسروق .
3-افضل متصفح انترنت Chrome Beta
© ANDROIDPIT
من المعروف ان معظم اجهزة الاندرويد ياتي معها متصفح Chrome فهو الافضل بالنسبة لاجهزة الاندرويد و لكن Chrome Beta يعتبر النسخة الافضل من النسخة المعروفة و الموجودة في اجهزتنا مسبقا لما فيها من مميزات و خفة في التصفح .
4-افضل تطبيق لتحميل و الاستماع الى الموسيقى Google Play Music
© ANDROIDPIT
يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات في الجوجل بلاي حيث يمكنك من خلاله الاستماع او تحميل الموسيقى التي تريد الاستماع اليها و يحتوي على مزايا مختلفة كانشاء قوائم للفنانين و الاغاني و غيرها .
5-افضل تطبيق لالتقاط الصور Camera360 Ultimate
© ANDROIDPIT
يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات المختصة بالتقاط الصور لما يحتويه على العديد من المزايا حيث انه يحتوى على اكثر من 200 فلتر و مشاركة الصور عبر خاصية NFC و التعديل على الصور  و غيرها من الميزة التي تهم المصورين و المهتمين بالتصوير.

6-افضل تطبيق لتشغيل الفيديو VLC for Android

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات في تشغيل الفيديو على اجهزة الاندرويد حيث يمكنه تشغيل معظم امتدادات الفيديو كما يحتوى على اعدادت كثيرة تعمل على تحسين الصورة و غيرها .

7-افضل تطبيق تعليمي انجليزي Khan Academy app

تطبيق يحمل في طياته العديد من الكتب و الكورسات التعليمية في مختلف المجالات العلمية كالرياضة و العلوم و اللغات و التاريخ و غيرها من المجالات التي تهم الطالب او المستخدم بصفة عامة.





افضل 10 تطبيقات لاجهزة الاندرويد لعام 2015 يجب ان تجربها. Osama Ahlasa on 2:42 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.