728 x90

كيفية تغيير اسمك في الفيسبوك قبل مرور 60 يوما.

الفيسبوك اصبح المكان الاكبر في مواقع التواصل الاجتماعي الذي يلتقي فيه الاصدقاء و  الاقاراب و زملاء العمل  و الدراسة و غيرهم و هو المكان التي يتم التواصل فيه بكل سهولة .


ان وضع اسمك يساعد و بشكل كبير التواصل مع الاخرين و البحث عنك و احيانا نقوم بتغير اسامينا على الفيسبوك لاسباب خاصة و  لكن الفيسبوك دائما ما كان  يشدد في مسائلة الاسم الحقيقي و عدد مرات تغيير الاسم رغم وجود العديد من المعارضين لسياسة الفيسبوك بهذا الخصوص.


عموما عندما تقوم بتغير اسمك عدد من المرات فان الفيسبوك سوف يقوم بايقاف خاصية تغيير اسمك حتى مرور 60 يوما و لكن هناك طرقا معينة يمكننا استغلالها لعملية تغير الاسم قبل مرور 60 يوما تابعو معنا الشرح لكيفية تغير الاسم قبل مرور المدة المحددة من قبل الفيسبوك.

اولا ادخل الى حساب تم الى اعدادات الحساب و حاول تغيير اسمك فان ظهرت رسالة انه يجب عليك ان تنتظر 60 يوما حتى تتمكن من تغييره فعليك اتباع الاتي :-

ادخل على هذا الرابط  و هو عبارة عن ميزة يتيحها الفيسبوك لاسترجاع حسابك  او لحماية حسابك من القرصنة و هي ثغرة يمكننا استغلالها لتغيير اسمك .


فعند الدخول سوف تظهر لك مثل هذه الصورة اضغط على متابعة او Continue سوف يطلب منك تغير الرقم السري الخاص بحسابك و لست بحاجة الى تغيير اي شي اخر بعد الاستمرار سوف يقوم باظهار قائمة بالاسماء التي قمت باستخدامها سابقا و يمكنك من خلالها اختيار احدهم لاستخدمه.



ملاحظة :- هذه الطريقة هي فقط لمن قامو بتغير اسمهم عددا من المرات و لكنهم يريدون العودة لاستخدام احدى الاسماء السابقة و اذا ما اردت ان تستخدم اسما جديدا و حقيقيا فما عليك الا متابعة هذا الشرح .


كيفية تغيير اسمك في الفيسبوك قبل مرور 60 يوما. Osama Ahlasa on 3:39 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.