728 x90

كيفية مسح جميع رسائلك على الفيسبوك بنقرة واحدة فقط 2016

الفيسبوك يعتبر من اكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداما في العالم و اصبح الادمن عليه عادة يوميا ففيه يلتقي الاصدقاء و يتحدتون و يتابعون مايحصل حول العالم من اخبار و متابعة لكل مايهم المستخدمين .

و مما يجعل الفيسبوك اكثر المواقع استخداما هو الشات او المحادثة التي تقربنا و بشكل كبير مع اصدقائنا  و اهلنا خصوصا ما اذا كنا بعيدين عن بعض و لكن احيانا تحدث بعض الامور التي يطلب فيه الامر مسح الرسائل التي لدينا و لفعل ذلك يدويا قد نحتاج الى الوقت فلذلك هنا سوف نقوم بشرح طريقة سهلة تمكنك من مسح جميع الرسائل بنقرة واحدة فقط .


اولا علينا تنزيل اضافة في المتصفح الخاص بنا و هو الذي من خلال سوف نقوم بعملية المسح للرسائل و هنا سوف اقوم بوضع رابط للاضافة للمتصفحين الجوجل كروم و الفايرفوكس و انت ماعليك الا استخدام الاضافة التي تلام متصفحك.

 او
بعد تحميل الاضافة في متصفحك قم بالدخول الى حسابك على الفيسبوك و من ثتم قم بالدخول الى الرسائل ثم اضغط على الايقونة التي تهظر في متصفحك مثل هذه.
عند الضغط عليها سوف يعطيك رسالة توضح هل بالتأكيد سوف تقوم بمسح الرسائل جميعها اضغط نعم بعد ذلك اضغط على كلمة المزيد لكي تظهر لكي الرسائل جميعها 

و انتظر بين 10 الى 20 ثانية حتى تتم عملية المسح لجميع الرسائل في في وقت واحد.

كيفية مسح جميع رسائلك على الفيسبوك بنقرة واحدة فقط 2016 Osama Ahlasa on 2:14 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.