728 x90

كيفية حظر اي شخص من الاعجاب او التعليق في صفحتك العامة 2016

في كل يوم يتم انشاء الالف الصفحات و هي مكان للتواصل بين الناس و بين الشركات او الفنانين او الرياضين او السياسين و من خلالها يتحصل المستخمدين لموقع الفيسبوك من الحصول على الاخبار و اخر المستجدات .

كادمن للصفحة هناك العديد من الخيارات التي تتيح لك التحكم في المعجبين و من اي بلد يمكنهم مشاهدة صفحتك و كذلك التحكم في الاشخاص الذي لا ترغب في وجودهم في صفحتك العامة و لكل شخص اسبابه الخاصة .


في الحالة العادية انه في حال ان احذهم قام بالتعليق على صفحتك العامة فانه يمكنمك حظره من المشاركة و التعلييق او احتى الاعجاب و لكن ماذا لو يقم ذلك الشخص الذي تريد حظره من  التعليق فكيف تصل الى ذلك الشخص .

هنا نقدم لك شرح لكيفية عمل حظر لاي مستخدم على الفيسبوك حتى ولم يقم بالتعليق او التفاعل مع  صفحتك العامة .

اولا ندخل على الصفحة العامة تم ندخل على اعدادات الصفحة و من بعدها ندخل على خانة اشخاص و صفحات اخرى .


تانيا نقوم بالضغط على ايقونة النجمة بجوار اي شخص يظهر امامك في قائمة المعجبين للصفحة  و النزول الى كلمة حظر من الصفحة و نقوم بالضغط بالماوس الايمن  و نحن هنا لا نريد ان نقوم بحظر الشخص الذي في هذه القائمة و لكن سوف نقوم باستخدامه مؤقتا فقط تابع الشرح 


عند الضغط على الماوس الايمين سوف تظهر لنا قائمة نخنار منها اخر شي في القائمة كلمة فحص مثل مافي الصورة


تم تظهر لنا هذه الشاشة و نذهب الى الكلمة التي بها id = نقوم بازالة id الموجود و نقوم بوضع id الشخص الذين نريد حظره و نضغط انتر تم نعود للفيسبوك و نظغط على كلمة حظر للمستخدم الذي قمت بالضغط عليه المرة الاولى لا تخف لن تقوم بحظره بل سوف تقوم بحظر الشخص الذي تريد حظره فعليا. و سوف تلاحظ ظهور اسم الشخص الذي تريد حظره فعليا امامك .

تابع الشرح في الفيديو.
كيفية حظر اي شخص من الاعجاب او التعليق في صفحتك العامة 2016 Osama Ahlasa on 2:54 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.