728 x90

اغرب 7 قصص حدتث لاناس في الفيسبوك.

في الحياة  تواجهنا قصص غريبة و عجيبة و احيانا مضحكة و هذا بالطبع مايدور في حياتنا الطبيعية و لكن ان يكون للفيسبوك تاثير في حياتنا و جعلها تقلب حياتنا راسا على عقب فهو شي غير متوقع ..

هنا سوف نقوم بعرض اغرب 7 قصص حدتث لاناس كان سببها الرئيسي هو الفيسبوك.

  1. المراة التي سرقت صورتها من حسابها الشخصي و استخدمت كدعاية في دولة التشيك.


الجميع يقول تشيييز -احيانا تقوم انت و عائلتك بالتقاط صورة جماعية و تكتشف لاحقا ان هذه الصورة اصبحت في مكان ما اخر غير جدار بيتك هذا ماحصل الى صورة التقطتها عائلة من امريكيا لتجدها معلقة بحجمها الكبير كاعلان في احدى المحلات التجارية في مدينة براغ -التشيك و دون إذن من صاحب الصورة- و عندما تم التحدث مع صاحب المحل قال انه قد وجد هذه الصورة في الانترنت و لم يكن يعتقد انها تعود الى عائلة حقيقية .

2.المراة التي خسرت الفوائد التي تتحصلها من الدولة بسب صورة لنفسها و هي على شط البحر 


نتاليا من مدينة كيوبك الكندية خسرت الاموال التي تتحصل عليها من الدولة و ذلك بسبب صورة نشرتها على الفيسبوك حيث انها كانت قد قدمت للشركة التي كانت تعمل بها انها مريضة بمرض الاكتئاب و قد تحصلت على الموافقة من الخروج من العمل و الحصول على فوائد مالية عن طريق شركة التامين و لكن مالم تكن تضعه في حسابها على الفيسبوك انها سوف يتم ايقاف هذه الاموال التي تاتيها شهريا بسبب صورة لها و هي تستمع بوقتها على شط البحر حيث ان شركة التامين قامت بايقاف الفوائد و السبب انهم لم يجدو انها مازالت تعاني من الاكتئاب و انها في حالة جيدة بعد ان كانت اظهرت صور و هي تحتفل بعيد ميلادها و تبدو سعيدة و لا يوجد اي اعراض للاكتئاب .
نتاليا قالت انها لازالت مريضة و ان الصور ليست دليلا قاطعا على انها بخير ----- للاسف نتاليا حظها ليست بجيد -نتمنى ان لاتصاب بالاكتئاب الان بعد ان تم قطع الفوائد المالية التي كانت تتلقاها .

3.العريس الذي يقام بتغيير حالتها الاجتماعية على الفيسبوك اثناء مراسم الزواج.

من الذي سوف يفكر في تغيير حالته الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي و انت في وسط مراسم الاحتفال بالزواج هذا مافعله دان هانا حيث انه قام بتحديث حالته الاجتماعية في الفيسبوك و التويتر و اعطاء زوجته الجهاز لتفعل نفس الشي في حسابها .

4.الرجل الذي قام بتطليق زوجته عبر منشور في الفيسبوك.


ان الطلاق يعتبر صعبا بالنسبة للجميع و لكن ان تعرف انك قد تم طلاقك و تعرف ذلك عن طريق الفيسبوك هو ماحصل لي ايما برادي امراة في عامها 35 التي علمت بان زوجها قد طلقها عبر منشور وضعه في الفيسبوك حيث ان صديقة لها قامت بالاتصال بها لتعرف ان كانت بخير و قالت لها انها لا علم لها بالموضوع حتى ان شاهدت المنشور بنفسها و كتب فيه انه انهى علاقته بزوجته و انه لم يعد يتحمل البقاء معها.
و قالت لماذا يقوم بنشر مثل هذا الشي و لماذا لم يقول لي هذا في وجهي .

5-الشاب التي نجا من السجن بسبب منشور في الفيسبوك 


رودني برادفورد شاب عمره 17 عام لم يكن يتوقع في يوما من الايام ان يكون منشورا قام بكتابته في الفيسبوك يكون سببا في نجاته من الدخول الى السجن حيث انه بعد ان قامت بكتابة منشور كتب فيه“Where's my pancakes" في يوم الاحد الموافق 17 اكتوبر الساعة 11:49 صباحا من خلال جهاز ابيه لكي يكون في اليوم التاني معتقلا بسبب الاشتباه به انه قد قام بالسرقة و لكن المحامي استغل هذا المنشور الذي نشر في نفس التوقيت التي حدتث في نفس توقيت السرقة و قام المستشارون من التحقق و ازالة التهمة من على الشاب بعد التحقق من انه هو كاتب المنشور .

6- الطفل المخطوف الذي وجد عائلة بعد 22 عاما

اليكس انفونسو رجل ايطالي خطف من قبل ابيه في عمر 5 سنوات عاش في مدينة القاهرة في مصر مع ابيه المصري و لمدة 22 عاما و باسم مختلف عن اسمه الحقيقي حيث قام اليكس بكتابة منشور على الفيسبوك كتب فيه ابحث عن عائلتي ابحث عن امي .

في عام 1987 حيث كان ام اليكس في احدى السجون في روما ايطاليا قام الاب باخذ الابن و الذهاب به الى مصر حيث عمره الان 28 سنة و هو لا يحمل اي اوراق رسمية في مصر و لا حتى اقامة .
حيث قام اليكس بمراسلة من يحملون لقب انفونسو على الفيسبوك و كان احدهم يعمل في احدى القنوات الايطالية و قرر ان يساعده و قام باستضافته في القناة لكي يحكي قصته و لكن للاسف وجد ان امه قد توفيت منذ فترة .

7-الزوجين الذين يحملان نفس الاسم الاول و الاخير يلتقيان عبر الفيسبوك

الغريب في موضوع هذين الشخصين انهما تعرفا عبر الفيسبوك الغريب انهم يحملان نفس الاسم فالفتاة اسمهاKelly Hildebrandt و الرجل يحمل نفس الاسمKelly Hildebrandt حيث قامت الفتاة بالبحث في الفيسبوك عن اسمها حيث تريد ان تعرف هل هناك من يحمل نفس الاسم ام لا و اكتشف انه هناك حساب واحد يحمل نفس الاسم و قامت بمراسلة الشخص و قالت له - و جدت اسمك يشابه اسمي و وجدت هذا مثيرا للاهتمام فمرحبا بك و تعرفا على بعضهما و بقيا معا طيلة 8 اشهر حتى قام كيلي الرجل بطلبها للزواج .





اغرب 7 قصص حدتث لاناس في الفيسبوك. Osama Ahlasa on 12:33 ص 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.