728 x90

تعرف على اهم الشركات التي اشترتها شركة الفيسبوك .

شركة الفيسبوك التي تأسست في عام 2004 تعتبر اليوم من اكبر الشركات التقنية في العالم و استمر نجاحها الكبير حيث انها قامت بشراء العديد من الشركات الاخرى و اصبحت تحت ادارتها و هنا سوف نعرض عليكم هنا اكبر الشركات.




1- شركة الواتساب 
شركة الواتساب تعتبر احد اكبر الشركات التي عملت تطبيق مختص بالمحادثة و يعتبر من اشهرها على الاطلاق حيث قامت الفيسبوك بشراء هذه الشركة بقيمة 19 بليون دولار امريكي و حيث ان عدد مستخدمي هذا التطبيق يصل الى مايقارب 450 مليون مستخدم .

2-Oculus VR 
و هي شركة مختصة بصناعة خوذات التي تعرض فيدوهات تحاكي الحقيقة و تعتبر هذه التقنية تطورا كبير و مهم جدا في عالم التقنية و مشاهدة الافلام و الفيدوهات حيث قامت شركة الفيسبوك بشرائها بقيمة 2 بليون دولار امريكي .

3-FACE.COM
من المعروف ان شركة الفيسبوك تهتم بفكرة التعرف على اصحاب الصور من خلال التعرف على تفاصيل الوجه و عمل تاق لاصحاب هذه الصور و شركة FACE.COM جعلت فكرة التعرف على الوجوه بشكل كبير جدا سعر الشركة بين 55 مليون دولار الى 100 مليون دولار امريكي.

4-Instagram
 الشبكة الاكثر شهرة في عالم نشر الصور و مشاركتها اصبحت اليوم تحت إدارة شركة الفيسبوك حيث قامت بشرائها بقيمة 1 بليون دولار امريكي في عام 2012.

و هناك العديد من الشركات الاخرى التي اشترتها شركة الفيسبوك التي تتعلق بالاعلانات و التصميم .




تعرف على اهم الشركات التي اشترتها شركة الفيسبوك . Osama Ahlasa on 3:20 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.