728 x90

كيفية قراءة اي رسالة في الفيسبوك ماسنجر و الواتساب دون ان يعرف المرسل.

الفيسبوك ماسنجر و الواتساب هم احد اقوى تطبيقات المراسلة في العالم و يعد من اكثرها استخدما من بين التطبيقات الاخرى و يتم استخدامه بشكل يومي و نقوم من خلاله بمراسلة اصدقائنا و زملائنا في العمل و كذلك الاهل .



حيث قامت الفيسبوك في المدة الاخيرة باظهار ميزة هي مرغوبة لذا بعض و مرفوضة من البعض الاخر و هذه الميزة تتعلق برؤية المسجات التي تم ارسالها اليك .

فعندما يقوم احدهم بارسال رسالة عبر الفيسبوك او الواتساب و تقوم بتفحها فسوف يلاحظ المرسل انك قد قمت بقراءة الرسالة و احيانا لاتريد ان يرى المرسل ان يعرف انك قمت بقراءة الرسالة .


هنا سوف نقوم بشرح حيلة ذكية تتعلق بتمكنك من فتح اي رسالة قد وصلت اليك دون ان يعلم المرسل انك قد قراتها و هنا نتحدث عن مستخدمي الفيسبوك ماسنجر و الواتساب عبر الموبايل.


تابع الشرح 
من المعروف انه عندما تصلك رسالة ماعبر الفيسبوك ماسنجر فانك تتمكن من قرائتها عبر الاشعارات التي تظهر في جهازك ان كانت الرسالة بها سطر او سطرين و لكن لو زادت عن ذلك فلن تتمكن من مشاهدتها الا بعد فتح الرسالة .
هناك طريقة اخرى تمكننا من خلالها من قراءة الرسالة دون ان يعلم المرسل اننا قد قرائنا الرسالة و تجاهلناه و ذلك بتفعيل خاصية 

Airplane Mode


و هي الخاصية التي تستخدم اثناء الطيران و تمكنك من اقفال كافة وسائل الاتصال في جهازك اثناء الطيران فعندما نقوم بتقعيل هذه الخاصية فاننا نكون قد قمنا باغلاق الانترنت على الجهاز و فتح الرسائل و قرائتها دون ان يعلم المرسل بذلك حتى لو قمت بفتح الانترنت من جديد .




كيفية قراءة اي رسالة في الفيسبوك ماسنجر و الواتساب دون ان يعرف المرسل. Osama Ahlasa on 12:26 م 5
تابعو حلقات جديدة عبر قناتنا على اليوتيوب كل احد و خميس شاهد الأن !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.